خاص.. خطوة أخيرة تُنهي رحيل نجم الأهلي رسميًا

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 04:57 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يصل خلال ساعات قليلة من اليوم الثلاثاء محمود عبد المنعم كهربا جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من خارج مصر بعد قضاء فترة إجازة خلال فترة حصول الفريق على راحة بعد توقف الدوري.

وعلم "وان ثري" أن محمود كهربا عقب عودته الي القاهرة سوف يعقد جلسة برفقة وكيله مع أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، من أجل مناقشة عرض هاتاي التركي، لاستعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت مفاوضات تمت عبر تطبيق "زووم" خلال الساعات القليلة الماضية بين كهربا ونادي هاتاي التركي والاهلي، لمعرفة المقابل المادي الذي ينوي نادي هاتاي دفعه كراتب للاعب والمقابل المادي الخاص بالنادي الأهلي.

الجلسة شهدت رصد نادي هاتاي التركي مبلغ مايقرب من 450 الف الي 500 الف دولار، تقسم على الأهلي وكهربا.

ولم يلقي المقابل المادي ترحيبا من جانب اللاعب، الذي يرغب في الحصول على مقابل مادي أكبر من 250 ألف دولار خلال فترة إعارته لمدة 6 أشهر، حيث يحاول رفع المقابل المادي الي 350 الف أو 300 الف دولار.

كما تحدث مسئولي نادي هاتاي التركي مع كهربا حول وجود بند خاص بأحقية شراء اللاعب من الأهلي بعد فترة الإعارة، ولكنه يرفض تواجد هذا البند حتي الوقت الحالي، وهو ما كشفه كل الكوورة يوم الجمعة الماضية.

ويحاول مسئولو هاتاي التركي إغراء كهربا بزيادة راتبه حال دخوله قائمة هدافي الفريق خلال فترة الإعارة، عند تفعيل بند الشراء، ولكنه يتمسك بالإعارة فقط لمدة 6 أشهر.