اتحاد السلة يكشف موقف شكاوى ثنائي الزمالك.. ومتى يتم فسخ تعاقدهما رسميًا

الأربعاء 05/يناير/2022 - 12:34 ص
كتب: محمد إبراهيم
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
علق حسين البشبيشي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة ورئيس لجنة شئون اللاعبين على شكاوى فسخ التعاقد من جانب ثنائي الزمالك أنس أسامة ومصطفى كيجو.

وقال البشبيشي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الدكتور إيهاب الكومي عبر شاشة صدى البلد "لما بناخد شكوى من أي لاعب في الدوري المصري له عقد سواء مصري او أجنبي، بيقول انه محصلش على مستحقاته وفقًا لبنود العقد الي بتربطه بالنادي".
وأضاف "لما بتيجي طلبات زي دي بنراجع النادي بخطاب رسمي ان لو سمحتم العقود بتنص على كذا عاوزين صورة تقول انكم دفعتوا مستحقات وفقًا للبنود، معظم الأندية لما بنخاطبها رسمي بتسرع تواصلها مع لاعبيها وتتفق مع اللاعب والموضوع بيتحل واللاعب يجي يقول انا سحبت الشكوى خلاص".

وتابع "تم مخاطبة نادي الزمالك بالفعل في شكوتي انس اسامة وكيجو، بننتظر أقل من أسبوع، ونشوف هل تم تسديد المستحقات ولا لا وهل النادي هيسدد ولا لا ونرفع الملف للجنة فض المنازعات".

وأختتم البشبيشي "لو تم التجاهل من جانب النادي، ستتم مخاطبته مرة أخرى وننتظر الرد في خلال 48 ساعة، ولو متمش كدة بنخاطبه مرة ثالثة وأخيرة ونبدأ بعدها نتخذ الاجراءات، لو خاطبنا النادي 3 مرات والنادي لم يرد، ومعانا صورة من العقد هيتم فسخ العقد مباشرًة".