إصابة عضو بالجهاز الفني ولاعب منتخب مصر بفيروس كورونا

الجمعة 07/يناير/2022 - 01:22 م
كتب: إبراهيم الخطيب
منتخب مصر
منتخب مصر
أكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني يوم أمس استعدادا للسفر غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات البطولة الأفريقية عن إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى . وتقرر عدم سفرهما غدًا مع البعثة

وعلى سياق اخر علن الجنوب أفريقي مايكل لوفتمان محلل أداء منتخب مصر رحيله عن الجهاز الفني للفراعنة قبل أيام من انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا 2021 المقرر إقامتها في دولة الكاميرون.

وكتب لوفتمان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صباح اليوم الجمعة قائلا: "كل التوفيق لمنتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، لقد كانت تجرب رائعة للعيش في مصر والعمل مع منتخبها الوطني".

وأضاف "هذا تضمن الحصول على فرصة العمل مع أفضل اللاعبين والفنيين في كرة القدم العالمية والعديد من أفضل اللاعبين في القارة الإفريقية".

وعن سبب اتخاذه قرار الرحيل ,أجاب "قبل كأس العرب في شهر ديسمبر الماضي قررت العودة إلى جنوب إفريقيا لمواصلة رحلتي التدريبية في البلد الذي تعلمت أن أقول إنه منزلي، شكرا لجميع الأشخاص الذين عملت معهم في مصر لقد كانت تجربة هامة على المستوى الشخصي والمهني".

وأكمل "لقد كان امتيازا كبيرا العمل في تصفيات كأس العالم والاصطفاف من أجل النشيد الوطني المصري".

وانهى حديثه"سأشاهد كأس الأمم الإفريقية من منزلي لكن روحي الكروية ستكون في الكاميرون وأتمنى لجميع المنتخبات واللاعبين الأفضل".