أزمة جديدة تشتعل بين موسيماني وتخطيط الأهلي.. تعرف على السبب

الجمعة 07/يناير/2022 - 08:44 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادى الأهلى
النادى الأهلى
تشهد الساعات القادمة جلسة جديدة بين بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مسئولي لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

وتأتي الجلسة عقب وصول موسيماني من تنزانيا عقب قضاء فترة راحة خلال فترة توقف الدوري بسبب المشاركة الإفريقية للمنتخب المصري في بطولة كأس الامم الإفريقية.

الجلسة تتناول عدة محاور مهمة تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، خاصة الاستعداد لبطولة كأس الرابطة ومن ثم بعدها بطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.

وتأتي ابرز محاور الجلسة؛ تحديد ملامح الراحلين عن صفوف الفريق في يناير الحالي، بناءً على طلب من موسيماني خاصة في ظل وجود عروض عديدة للاعبي الأهلي سواء الكبار أو الشباب المنضمين للفريق الأول.

كما تشهد الجلسة تأكيد لجنة التخطيط لـ موسيماني على ضرورة الظهور بشكل قوي في بطولة كأس الرابطة، وعدم اعتبارها بطولة ودية، خاصة أن هناك حالة استياء من الاستعداد للبطولة، من خلال منح الفريق فترة إجازة طويلة، فضلًا عن عودة بعض اللاعبين للتدريبات منذ 4 يناير الجاري بدون مدرب حيث تم خوضهم للتدريبات تحت قيادة مدرب اللياقة البدنية محمود حمدي.

كما تناقش اللجنة مع موسيماني أخر تطورات رغبته في إقامة معسكر قبل كأس العالم للأندية في الإمارات، والذي توجه به من قبل استعدادًا للبطولة.