في احتفالية أنيقة بمشاركة الجالية المصرية .. الجزيرة يتوج بطلا للسوبر الاماراتي للمرة الأولى في تاريخه

الجمعة 07/يناير/2022 - 10:29 م
كتب: الإمارات - محمد فوزي
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية




في احتفالية أنيقة.. توج الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم فريق الجزيرة بطلا لكأس السوبر الإماراتي للمرة الأولى في تاريخه وذلك بعد تغلبه على شباب الأهلي 5-3 بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

شارك في مراسم التتويج - التي جرت عقب اللقاء مباشرة - معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة رئيس اللجنة التنفيذية وعبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس رابطة المحترفين، وإبراهيم عبد الملك عضو مجلس إدارة شباب الأهلي نائب رئيس شركة كرة القدم.

و سلم الشيخ راشد بن حميد النعيمي كأس البطولة إلى على خصيف قائد فريق الجزيرة وحارس مرماه الفائز بلقب أفضل لاعب في المباراة بعد تسلم لاعبي فريق الجزيرة الميداليات الذهبية وقبلها كان لاعبو شباب الأهلي قد تسلموا ميداليات المركز الثاني.

وكالعادة زينت الجالية المصرية جنبات ستاد هزاع بعدحصور كبير من أبنائها بعد دعوة وجهها النادي المصري بالعين لاعضائه وأبناء الجالية العرس الاماراتي بعنوان "الامارات ملتقى العالم "

وكانت جماهير الجالية المصرية قد توافدت على منفذ الدعوات التي خصصتها ادارة ستاد هزاع مع باقي الجاليات المغربية والاردنية والهندية، والعاشقة لكرة القدم قي أجواء احتفالية رائعة انتشرت بين جنبات الاستاد بسم عروض فلكورية ومسابقات وجوائز وبين أماكن للالعاب والترفيه لتكتمل اللوحة الجميلة في ليلة السوبر الاماراتي
Advertisements