وش السعد على الأهلي حكماً لمباراة افتتاح كأس أمم إفريقيا

السبت 08/يناير/2022 - 10:00 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين الحكم الجزائري مصطفى غربال لقيادة مباراة الافتتاح لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

ومن المقرر أن مباراة الإفتتاح التي ستجمع بين منتخب الكاميرون وبوركينا فاسو ستنطلق مساء غداً الأحد في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات بأمم أفريقيا.

وكتب الحساب الرسمي لشبكة قنوات "بي إن سبورت" عبر "فيس بوك": "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعين ثلاثي تحكيم جزائري لقيادة مباراة افتتاح كأس أمم إفريقيا، بين منتخبي الكاميرون وبوركينا فاسو".

وعلى سياق منفصل تأكد وجود 8 إصابات بفيروس كورونا كوفيد 19 في صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم قبل السفر إلى الكاميرون لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا،وأكدت المسحة الطبية التي أجراها منتخب مصر إصابة كل من محمد أبوجبل حارس المرمى ومدرب الحراس عصام الحضري بفيروس كورونا.

كما تأكد إصابة إبراهيم عادل بفيروس كورونا كذلك محمد صلاح المدير الاداري لمنتخب مصر، والإداري على محمد على، بالإضافة إلى أحد عمال المهمات، وكان مصطفى صادق أخصائي التأهيل وجيرار مور المحلل الفني قد استمرت إيجابية مسحتهما ولم ينضما لمعسكر منتخب مصر المغلق استعدادًا لكأس أمم أفريقيا.