شوبير يٌثير قلق الجماهير قبل كأس أمم أفريقيا

الأحد 09/يناير/2022 - 11:32 ص
كتب: علي عبيد
أحمد شوبير
أحمد شوبير
فجر الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق مفاجأة من العيار الثقيل بشأن سفر بعثة الفراعنة إلى الكاميرون أمس السبت استعداداً للمشاركة في كأس أمم أفريقيا المقرر إنطلاقها اليوم بمباراة الكاميرون وبوركينا فاسو

وقال شوبير في تصريحاته «بعد محايلة كيروش سفرنا بـ26 لاعبا، وأنا حاطط ايدي على قلبي من نتائج المسحة المقرر أن يجريها المنتخب اليوم في الكاميرون، خوفا من ظهور حالات إصابة جديدة».

وأضاف: «حالات الإصابة بكورونا داخل المنتخب بدأت بالمدير الإداري محمد صلاح، ثم مساعده وعامل مهمات، ثم تعرض عصام الحضري، مدرب الحراس، للإصابة بالفيروس، ومحمد أبو جبل، حارس المنتخب، ومحلل الأداء».

وقال مدحت المليجي سفير مصر بالكاميرون أن المنتخب الوطني وصل بسلاسة إلى فندق الإقامة بعد الوصول إلى الكاميرون للمشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها فى الفترة من 9 يناير وحتي 6 فبراير المقبل.

وقال مدحت المليجي فى تصريحات لبرنامج أوضة اللبس المذاع على قناة النهار مع شادي محمد:" جميع اللاعبين بخير ومعني ذلك أن ليس هناك أى حالات إيجابية فى منتخب مصر الجميع انتظم فى المعسكر، لذلك أؤكد أن المنتخب بخير".

وأضاف:" منتخب مصر وصل بسلاسة إلي فندق الإقامة تحديدًا فى ربع ساعة بعد الوصول إلي الكاميرون.

تابع سفير مصر بالكاميرون أن لاعبي المنتخب الوطني ملتزمين بجميع الإجراءات الاحترازية، بعد الوصول للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في الفترة من 9 يناير وحتي 6 فبراير المقبل.

وقال مدحت:" منتخب مصر ملتزم بجميع الإجراءات الاحترازية وجميع اللاعبين ملتزمين".

واضاف:" الكلام المنتشر حول تزايد أعداد فيروس كورونا فى مدينة جاروا أو ياوندي ليس صحيح بل بالعكس الإعداد قليلة ولم يتم تسجيل أى حالات بمتحور أوميكرون.

وتابع:" طالبت من اللجنة المنظمة أن يكون هناك تأمين لجميع البعثة".