يقترب من الرحيل.. لاعب الأهلي يخرج عن صمته وينفي تجديد عقده

الأحد 09/يناير/2022 - 04:29 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
خرجت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تؤكد أن النادي الاهلي فتح ملف تجديد أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكشف "وان ثري" منذ يومين أن الكابتن حسام غالي يتولي ملف تجديد عددًا من لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من بينهم؛ حسين الشحات ومحمد هاني ومحمود وحيد ومحمد محمود وياسر إبراهيم ورامي ربيعة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض منافسات كأس رابطة الأندية التي تبدأ بمواجهة الجونة يوم الخميس13 يناير الجاري.

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم التي أجريت وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة».

وعلم "وان ثري" من مصدر مقرب من حسين الشحات جناح أيمن النادي الأهلي، أن النادي لم يفتح خط التفاوض مع اللاعب في الوقت الحالي بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2023. .

وبحسب ما أوردته "وان ثري" ، فإن حسين الشحات يوافق على تجديد عقده ، لكنه يريد زيادة راتبه ، خاصة وأن راتبه في الموسم الماضي مع الأهلي سيصل إلى قرابة 7 ملايين جنيه.

وينتظر حسين الشحات مسؤولي النادي الأهلي لفتح خط تفاوض معه لتجديد عقده في الفترة المقبلة ، وتم حل الملف بالكامل مع القلعة الحمراء.