الخطيب يفتح التحقيق مع عبد الحفيظ بسبب خماسي الأهلي

الإثنين 10/يناير/2022 - 12:15 ص
كتب: معاذ عبد المنعمج
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال الإعلامي محمد شبانة، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرر فتح باب التحقيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، حول تفشي فيروس كورونا عقب انتهاء الراحة السليبة التي حصل عليها اللاعبين بعد توقف بطولة الدوري لارتباط منتخب مصر بالمشاركة في أمم إفريقيا".

وأكد النادي الأهلي أن مسحة الخماسي ياسر إبراهيم وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني، وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر نتيجة إيجابية وذلك بعدما أجروا المسحة اول أمس خارج أسوار النادي.

وقال شبانة، في تصريحات تليفزيونية: "قرار بيبو، جاء بعد إصابة خمسة لاعبين بالكورونا قبل أيام قليلة من مواجهة الجونة في كأس الرابطة والمقرر لها يوم الخميس المقبل".

وتابع: "كشف مصدر مسئول أن الخطيب، طلب تقرير عن حالة كل لاعب والأماكن التي تواجد فيها وتسببت في الإصابة وعدم الإلتزام بالاجراءات الاحترازية خلال فترة الراحة السليبة".

وأوضح: "أكد المصدر أن هناك عقوبة مالية على اللاعبين لاسيما أن هناك تعليمات قبل الإجازة بعدم تنفيذها الحفاظ على سلامتهم وعدم فقدان الفريق لمجهود أي لاعب يصاب بالكورونا".

وأشار إلى أن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، أبدى استيائه من إصابة الخماسي خاصة في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق لوجود اللاعبين الدوليين مع منتخب بلادهم.