صدمة للأهلي بشأن موقف المعارين إلى فيوتشر

الإثنين 10/يناير/2022 - 11:26 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن مفاجأة بخصوص وقف اللاعبين المعارين من القلعة الحمراء لصفوف فيوتشر إف سي مؤكداً أن البنود بين الطرفين واضحة بشأن إلزامية استكمال أي لاعب معار لعقود الإعارة حتى نهاية المدة المحددة له.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية «ما يتردد عن عودة محمد عبدالمنعم، المدافع المعار من الأهلي إلى فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أمر لا أساس له من الصحة؛ لأن عقد إعارة اللاعب يلزمه باستكمال مدتها حتى النهاية، ولا يحق لإدارة النادي الأهلي قطعها».

وأضاف«لا أساس من الصحة بشأن مفاوضات الأهلي لضم أحمد رفعت، واللاعب ليس في حسابات النادي الأحمر، ولا توجد نيه للتفريط في خدمات حسام حسن، مهاجم الفريق».

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن انتقال محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع.

وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب إلى النادي التركي، كما قام كهربا بتمديد عقده مع الأهلي لمدة سنة إضافية دون أي شروط، مؤكدًا على ارتباطه بالنادي ورغبته الشديدة في خدمة الأهلي لأطول فترة ممكنة.