خليفة شادي محمد.. الأهلي يُحدد أول صفقات يناير 2022

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 01:33 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي، التفكير في أول الصفقات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وتتشاور لجنة التخطيط بالنادي الأهلي خلال الساعات الجارية، حول الدخول في مفاوضات مع إدارة البنك الأهلي لضم اللاعب أحمد ياسين مدافع الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي.

ورغم أن الأيام الماضية شهدت اتجاه لتأجيل الصفقة حتي نهاية الموسم الحالي، إلا أن لجنة التخطيط بدأت التفكير في اللاعب في يناير الحالي بسبب إصابة المغربي بدر بانون، مع وجود احتمالية لغيابه عن كأس العالم للأندية.

غياب بانون عن كأس العالم للأندية سوف يسبب أزمة لـ الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، خاصة أن المغربي من العناصر الأساسية في تشكيل المارد الأحمر؛ لذلك تسعي لجنة التخطيط لتحديد بدائل للاعب قبل السفر لخوض غمار مونديال الأندية.

وتضع لجنة التخطيط أيضًا عدة خيارات لترميم الدفاع، في يناير الحالي وسيتم عرض الملف على بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في الساعات القليلة المقبلة لحسمه بشكل نهائي والتحرك بشكل سريع حال موافقته على ضم اللاعب.

وكان "وان ثري" قد كشف في أواخر أكتوبر الماضي، أن أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي تحت أنظار لجنة التخطيط بالأهلي لضمه في سواء في يناير الحالي أو الصيف القادم نظرًا لتألق اللاعب ودخوله قائمة منتخب مصر في كأس العرب في نوفمبر الماضي.