خاص.. تحركات مدوية لـ الخطيب في الأهلي بعد إصابة أكرم توفيق بالصليبي

الأربعاء 12/يناير/2022 - 04:57 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
أكرم توفيق لاعب الاهلي
أكرم توفيق لاعب الاهلي
كلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بالتواصل مع الجهاز الفني وطبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتجهيز ملف شامل عن إصابة أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر، بعد تعرضه للرباط الصليبي.

وطلب الخطيب تجهيز الملف في أسرع وقت خاصة بعد عودة اللاعب من الكاميرون، خلال الساعات المقبلة؛ لتحديد موعد ومكان إجراء العملية الجراحية الخاصة بالرباط الصليبي للاعب.

وكان "وان ثري" قد كشف منذ قليل أن الجهاز الطبي يتواصل مع طبيب المنتخب المصري، لمعرفة التقرير الكامل بحالة أكرم توفيق، ومن ثم خضوعه لفحص جديد في مصر وتحديد موعد البرنامج العلاجي للاعب سواء في أوروبا أو قطر ومركز سبيتار.

أجري محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مكالمة هاتفية بـ أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعد إعلان إصابته بالرباط الصليبي.

وطالب الخطيب من أكرم توفيق عدم الدخول في مرحلة اليأس بعد إصابته التي تستغرق مدة طويلة للعلاج والتعافي والعودة إلي الملاعب.

كما أكد الخطيب لـ أكرم توفيق أن الساعات المقبلة سوف تشهد حسم إجراءات عودته إلي القاهرة للخضوع لفحوصات طبية دقيقة وشاملة في مصر.
Advertisements