الحبالصة وسوكر في نهائي دورة رابطة أبناء أسيوط بالكويت

الجمعة 14/يناير/2022 - 09:54 م
كتب: الكويت - إبراهيم عبدالغفار
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تأهل فريقي الحبالصة وسوكر القصير اليوم إلى الدور النهائي في دورة رابطة أبناء أسيوط لكرة القدم بدولة الكويت والمقامة على ملاعب هيئة الشباب والرياضة بمنطقة بيان على حساب فريقي النصر بالقوصية وشباب القصير.



حيث فاز فريق الحبالصة على النصر بنتيجة 4-3 بعد اللجوء لضربات الجزاء بعد تعادلهم في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.
كما فاز فريق سوكر على فريق شباب القصير بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، ليصعدا الفريقين للمباراة النهائية والتي ستقام يوم الجمعة القادم على ملاعب الهيئةالعامة للشباب بمنطقة بيان بدولة الكويت في كرنفال كبير والتي ستبدأ فعالياته الساعة الواحدة والنصف مساء نفس اليوم.

وسيكون أبناء الجالية المصرية بالكويت على موعد مع احتفالية ضخمة، تنظمها رابطة أبناء أسيوط للجالية المصرية بالكويت، بحضور السفير المصري بالكويت أسامة شلتوت وممثلي السفارة المصرية في البلاد، وممثل عن الهيئة العامة للشباب والرياضة الكويتية، والشيخة انتصار الصباح، ورجل الأعمال المصري أبن أسيوط الحاج عبدالمحسن أبو الحسن، والعديد من الشخصيات السياسية والرياضية والاجتماعية بالدولة.

وذكر المستشار عبداللاه بدران أمين عام الرابطة أن أعضاء الرابطة واللجنة المنظمة يقومون بمجهود كبير ويوظفون جميع إمكانياتهم المتاحة لإخراج هذه الاحتفالية بالشكل الذي يليق بأبناء مصر بالكويت، مع توجيه الدعوة للجماهير لحضور هذا الكرنفال المصري الكويتي والاستمتاع بالفقرات الفنية والاستعراضية قبل لعب المباراة.
Advertisements