صفقة نارية في الأهلي خلال أيام .. تعرف عليها

السبت 15/يناير/2022 - 06:19 ص
الخطيب وموسيماني
الخطيب وموسيماني
يسعى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لإنهاء إعارة محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، من نادي فيوتشر، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

محمد عبد المنعم، انتقل إلى صفوف فيوتشر، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من النادي الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وعلم "وان ثري" أن مسؤولي الأهلي تواصلوا مع ادارة فيوتشر، من أجل اقناعهم بإنهاء إعارة محمد عبد المنعم، وعودته إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويرغب النادي الأهلي في إنهاء إعارة «عبد المنعم»، وعودته لصفوف الفريق بناءً على طلب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز خط الدفاع، خاصة بعد تأثر المدافع المغربي بدر باتون، بمضاعفات اصاباته بفيروس كورونا، ليغيب عن الفريق لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.

ويقدم المدافع صاحب ال23 عامًا اداءً مميزًا مع فيوتشر هذا الموسم، وهو ما جعل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، يضمه لقائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2021.

ووضع مسؤولو القلعة الحمراء، أكثر من مدافع للتعاقد معهم في يناير الجاري، حال فشل عودة محمد عبد المنعم، على رأسهم أحمد ياسين، مدافع البنك الأهلي وباهر المحمدي مدافع الإسماعيلي.