التفاصيل الكاملة بخصوص إصابة بدر بانون

السبت 15/يناير/2022 - 09:37 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الإعلامي المغربي أسامة بن عبد الله أن بدر بانون نجم النادي الأهلي والمنتخب المغربي سيغيب من فترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع.

وأوضح بن عبد الله عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور أن حالة بانون تشبه كثيراً ما تعرض له نجم بايرن ميونيخ الألماني ألفونسو ديفيز مؤكداً أن حالة بانون مستقرة وبسيطة وكل الشائعات التي دارت غير صحيحة بالمرة.

وأشار إلى أن بانون يعاني من مشاكل في التنفس عند بذل المجهود نتيجة آثار كورونا ولا يعني ذلك أن مستقبله الكروي في خطر لأنه لا يعاني مرضاً مزمناً.

وأوضح أن بانون سيكمل موسمه بشكل طبيعي ولن يغيب لمدة 8 أشهر كما تردد.

وكتب بدر بانون، عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "ليس من عادتى أن أنزل تفسيرات حول الأشعات، لكن أود أن أقول أن كل ما يروج في الصفحات من أخبار حول صحتى ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله".

وأوضح:"فبسبب إصابتى بفيروس كورونا مرتين متقاربة الزمن خلفت مضاعافات تتكلب فقط الراحة وعدم بذل أى مجهودات لمدة تتراوح تقريبا ما بين ثلاث وخمس أسابيع بإذن الله المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين وأتمنى تفهم الأمر مع احترامى للجميع دون أن أنسى شكر الجميع على تفقدهم لصحتى وسؤالهم عنى وأعتذر على عدم قدرتى للرد على جميع الرسائل".
Advertisements