تعرف على معلق مباراة مصر وغينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا

السبت 15/يناير/2022 - 09:52 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يتأهب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين منتخب مصر الأول للكرة القدم أمام نظيره منتخب غينيا بيساو ضمن مواجهات الجولة الثانية من فعاليات بطولة كأس أمم أفريقيا المٌقامة حالياً في الكاميرون خلال الفترة ما بين 6 يناير إلى 9 فبراير القادم.

ومن المقرر أن تٌقام مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو اليوم السبت الموافق 15 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الثانية من فعاليات بطولة الأمم الأفريقية ويّذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1

وقررت شبكة القنوات القطرية بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة الأفريقية تعيين المعلق الرياضي علي محمد علي للتعلق على أحداث لقاء المنتخب الوطني أمام غينيا بيساو.


وكان منتخب مصر تلقى هزيمة أمام منتخب نيجيريا، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بهدف دون رد سجله اللاعب كيليتشي إيهناتشو من تسديدة.

يخوض منتخب مصر، مباراته أمام منتخب غينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، بالزي الأبيض والجوارب السوداء.