مدرب منتخب مصر السابق: محمد صلاح أفضل من ميسي

السبت 15/يناير/2022 - 10:52 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


اكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر السابق والكونغو الديمقراطية ان الدولي محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي أفضل من ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان الحالي في الموسم الماضي بناءاً على الأرقام بين هذا الثنائي.

وقال هيكتور كوبر :" كان حدثت لي مشكلة في الأرجنتين، عندما قلت من قبل أن محمد صلاح في الوقت الحالي أفضل من ليونيل ميسي".

وأضاف المدرب الأرجنتيني :" ولكن إذا نظرنا لأرقام الثنائي في العام الماضي، سنرى أن محمد صلاح هو بالفعل أفضل من ليونيل ميسي".

وانهى :" محمد صلاح لاعب كبير جدًا، ولكن لا يمكن الاعتماد عليه بمفرده في طريقة لعب منتخب مصر، الفريق بالكامل يجب أن يلعب مع بعضه البعض، ويكون على قلب رجل واحد".

ويتأهب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين منتخب مصر الأول للكرة القدم أمام نظيره منتخب غينيا بيساو ضمن مواجهات الجولة الثانية من فعاليات بطولة كأس أمم أفريقيا المٌقامة حالياً في الكاميرون خلال الفترة ما بين 6 يناير إلى 9 فبراير القادم.

ومن المقرر أن تٌقام مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو اليوم السبت الموافق 15 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الثانية من فعاليات بطولة الأمم الأفريقية ويّذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1
Advertisements