موقف كارتيرون من عرض الفتح السعودي

السبت 15/يناير/2022 - 01:54 م
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الأخير من عرض الفتح السعودي بعد العرض الذي تلقاه من مسئولي النادي السعودي.
وأكد المصدر أن كارتيرون تلقى بالفعل اتصالات من مسئولي النادي السعودي والذين دخلوا في مفاوضات مكثفة معه وعرضوا بالفعل عليه دفع قيمة الشرط الجزائي التي تصل إلى 300 ألف دولار نظير الحصول على خدماته.
وشدد المصدر على أن كارتيرون طلب من مسئولي الفتح السعودي مهلة للتفكير بسبب موقف فريق الفتح السعودي في جدول الترتيب واحتلاله المركز الحادي عشر حيث يفصله 6 نقاط فقط عن صاحب المركز الأخير.
ويرغب كارتيرون في توليه تدريب فريق قوي ينافس على البطولات حال رحيله عن تدريب الزمالك والابتعاد عن الأندية التي تمتلك إمكانيات ضعيفة ولا تنافس على البطولات حتى لا يؤثر الأمر بشكل سلبي عليه.
وسبق وخاض كارتيرون تجربة ناجحة مع فريق التعاون السعودي وقاد الفريق للتواجد في المربع الذهبي بجانب مشاركته معهم في بطولة دوري أبطال آسيا.
وشهدت الفترة الماضية خلافات كبيرة بين كارتيرون وإدارة الزمالك بسبب تأخر المدرب في الحصول على الراتب الشهري له وقيامه أكثر من مرة بتقديم إنذار ضد إدارة الزمالك والتهديد بفسخ عقده مع الفريق.
ويخوض الزمالك منافسات كأس الرابطة في الوقت الحالي وسط توقف بطولة الدوري بسبب خوض المنتخب الوطني منافسات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.
Advertisements