ممنوع يا كيروش.. 4 قرارات مرفوضة أمام غينيا بيساو

السبت 15/يناير/2022 - 02:26 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبحث منتخب مصر عن تعويض خسارته أمام نيجيريا، حين يلاقي غينيا بيساو في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وكان المنتخب المصري قد خسر بهدف دون رد أمام نيجيريا في افتتاح الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب غينيا بيساو أمام نظيره السوداني، سلبيا بدون أهداف.

ويلاقي منتخب مصر نظيره غينيا بيساو وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويبقى هناك 4 قرارات ممنوعة على كارلوس كيروش ارتكابها في مواجهة غينيا بيساو:

-مركز صلاح

قدم محمد صلاح أسوأ مبارياته مع منتخب مصر في لقاء نيجيريا وذلك بعد أن لعب في مركز المهاجم الصريح، وتسبب ذلك في التأثير على مستوى اللاعب، ويحتاج كيروش لإعادة صلاح للجناح الأيمن وهو المركز الذي يؤدي به بشكل جيد في ليفربول.

-مركز زيزو

بعد إصابة أكرم توفيق، سيكون ليس من الذكاء على كارلوس كيروش التفكير في خطوة الدفع باللاعب أحمد سيد زيزو في الظهير الأيمن، حيث سيفقد الفراعنة خدماته في الشق الأمامي.

-عدم ضبط النفس مع الجماهير

سيكون من الصعب على الجماهير والإعلام تقبل خروج كارلوس كيروش عن النص، والاعتراض والدخول في مناقشات مع الجماهير كما حدث في لقاء نيجيريا بالجولة الأولى.

-توريط الفراعنة

يحتاج كارلوس كيروش لعدم ارباك حسابات المنتخب الوطني، وذلك من خلال حصد الـ6 نقاط من مباراتي غينيا بيساو والسودان وتطوير الأداء الفني، وسيكون ليس من المقبل خسارة الفراعنة أي نقاط أمام الفريقين.
Advertisements