13 هدف حصاد جولة الأهداف الحاسمة بالمجموعة العاشرة للقسم الثالث (تقرير)

الأحد 16/يناير/2022 - 08:52 ص
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



أختتمت أمس مباريات الجولة السادسة عشر لمنافسات المجموعة العاشرة من دوري القسم الثالث.

وشهدت المباريات تعادل سرس الليان مع فاقوس 1/1 حيث تقدم سرس في الدقيقة 91 عن طريق محمد كرواش، وقبل صافرة الختام أحرز فاقوس هدف التعادل بالدقيقة 93 عن طريق أحمد طلعت.

وفي مواجهة مثيرة خطف مركز شباب تلا فوزا مثيرا على حساب غزل شبين 0/1 عن طريق البديل صلاح جبر في الدقيقة 94 وكان الشوط الأول قد شهد استحواذ وسيطرة مع الغزل الذي أضاع ركلة جزاء عن طريق اسلام فرج، ثم أضاع هدف مؤكد من انفراد تام بالحارس عن طريق محمد بالوظة الذي راوغ الحارس وسددفي المرمى الحالي لينجح مدافع تلا خالد الضبع في التصدى للكره قبل أن تسكن المرمى.

وفي الشوط الثاني عاد تلا للقاء وكاد أن يتقدم من انفراد تام لمهاجمه محمد سمير الذي سدد في المرمى وتصدى لها ببراعة الحارس ايمن قنديل، كما أضاع تلا أكثر من فرصة أمام المرمى ونجح حسين رضا حارس تلا في مواصلة تألقه بالشوط الثاني.

وإحتسب الحكم مصطفى مدحت 5 دقائق وقت بدل ضائع حتى نجح البديل صلاح جبر في استلام كرة طويلة نو زميله ماهر علام ليستلمها على صدره ويسدد في الزاوية البعيدة للحارس لتسكن الشباك.

وشهدت باقي اللقاءات فوز ميت خلف على ابو حماد 1/2 عن طريق مصطفى عماره أوفه، بالشوط الأول، وأحمد بدر بندق، في الشوط الثاني، ثم سجل ابو حماد هدفا عن طريق هشام عبد الرؤوف قبل ختام المباراة.

وخطف كفر صقر تعادل مثير خارج ملعبه من منوف 1/1 حيث تقدم الفريق المنوفي بهدف في الشوط الأول، سجله اسلام ربيع، ونجح كفر صقر من تسجيل هدف التعادل من تصويبة قوية في الدقيقة 94 للشوط الثاني من خلال أحمد حسن.

وواصل جمهورية شبين تربعة على القمة بفوز كبير مستحق على حساب ابو كبير بنتيجة 0/3 عن طريق الثلاثي مصطفى صلاح بليه هدفين والسيد شعبان هدف.

ونجح أشمون في التعادل خارج ملعبه مع الشرقية 1/1 حيث تقدم أشمون من خلال علاء حسني، بالشوط الأول، ونجح الفريق الشرقاوي في العودة للقاء وإحراز هدف التعادل عن طريق حسن ماريو في الشوط الثاني.

ترتيب المجموعة العاشرة

جمهورية شبين 27 نقطة
سرس الليان 22 نقطة
ميت خلف 22 نقطة
تلا 21 نقطة
الشرقية 19 نقطة
فاقوس 17 نقطة
كفر صقر 17 نقطة
غزل شبين 15 نقطة
اشمون 14 نقطة
منوف 14 نقطة
أبو حماد 9 نقاط
أبو كبير نقطة وحيدة