بعد استبعاد الكبار.. من هو قائد الأهلي أمام الإسماعيلي

الأحد 16/يناير/2022 - 09:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تتسائل جماهير النادي الأهلي خلال الساعات الجارية، عن قائد وكابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مباراة الإسماعيلي غدًا في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة، والتي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الثانية والنصف مساء.

وبات محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي هو قائد الفريق بعد استبعاد محمد هاني من قائمة الفريق للحصول على راحة خلال المباراة.

وجاء المستبعدين على النحو الأتي:
محمد الشناوي، وأيمن أشرف، وحمدي فتحي، وعمرو السولية، ومحمد شريف، لتواجدهم مع منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون، بجانب تواجد علي معلول مع منتخب تونس، وبدر بانون مع المغرب، وأليو ديانج مع مالي، وأكرم توفيق المصاب بقطع في الرباط الصليبي؛ كما يغيب بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، وأحمد نبيل كوكا بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد؛ كما تشهد القائمة غياب محمود متولي، الذي يخضع لفحوصات طبية في قطر، وصلاح محسن للإصابة.

واستبعد موسيماني كلا من علي لطفي، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات، ووليد سليمان، ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، أحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر لمنحهم راحة.

وضمت قائمة الأهلي ٢٣ لاعبا هم:
مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي وعبدالرحمن نجاح مانو ومحمد أحمد شرقية وعبدالجواد عبدالرحمن وأحمد سيد عبدالنبي وكريم فؤاد وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.

وكان الفريق قد تعادل مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الخميس في أول جولات بطولة كأس الرابطة.