صفقة مصطفى فتحي للتعاون السعودي مهددة بالفشل

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 09:39 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بصفقة مصطفى فتحي لاعب الفريق وانتقاله إلى صفوف التعاون السعودي.
وأكد المصدر أن هناك خلاف نشب بين الزمالك والتعاون بسبب طريقة دفع مستحقات الصفقة بعدما طلب الزمالك الحصول على مليون دولار على دفعة واحدة وهو ما قوبل بالرفض من جانب النادي السعودي والذي تمسك بدفع مستحقات الصفقة على دفعتين.
وأوضح المصدر أن اتصالات تمت بين الناديين في الساعات الماضية على أمل الوصول لاتفاق لكن كل طرف تمسك بموقفه وهو ما جعل الصفقة مهددة بالفشل.
وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في الأيام الماضية جلسة مع اللاعب مصطفى فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.. حيث تمسك اللاعب بالاحتراف في نادي التعاون السعودي وطلب الموافقة على العرض المقدم للقلعة البيضاء لشراء ما تبقى من قيمة تعاقده
وكشف منصور عن أن مفاوضات التعاون السعودي بدأت بعرض قيمته ٢٥٠ ألف دولار إلا أنه رفض ذلك.. موضحا أنه طلب رفع قيمة العرض إلى مليون دولار، وهو ما استجاب له نادي التعاون.
كما شدد رئيس نادي الزمالك على ضرورة دفع مقابل صفقة فتحي على دفعة واحدة على أن يتضمن عقد اللاعب الجديد بندا يمنع انتقاله داخل مصر لأي ناد آخر غير الأبيض.
وكلف المستشار مرتضى منصور، أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي بإنهاء إجراءات انتقال مصطفى فتحي للتعاون، وإقامة حفل تكريم له على الفترة التي قضاها داخل نادي الزمالك