مفاجأة.. طارق حامد يرفض عرض خرافي من بيراميدز لرغبته في الاعتزال بالزمالك

الخميس 20/يناير/2022 - 02:06 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر داخل نادي الزمالك تفاصيل مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بطارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك ومستقبله مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وتلقى طارق حامد عرض رسمي من جانب نادي بيراميدز بانضمامه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع الزمالك، وعرضوا عليه الحصول على أعلى راتب في الفريق ووضعه مع فئة الثنائي رمضان صبحي وعبدالله السعيد الأعلى في الفريق.

رد طارق حامد كان سريع ورفض العرض تمامًا وأبلغ المسئول من جانب نادي بيراميدز بأن رغبته الأولى هي البقاء مع الزمالك وإنهاء مسيرته بقميص الفريق الأبيض.


وواصل طارق حامد وعمر السعيد ومحمود عبد العزيز ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهم من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزهم للعودة للتدريبات في الفترة المقبلة.

ويخوض الثلاثي تدريبات علاجية وتأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بشكل مستمر.

ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة بينما تعرض محمود عبد العزيز لإصابة بشد في العضلة الضامة ،ويعاني عمر السعيد من إصابة بشد في العضلة الأمامية.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة .