خاص.. "نقطة الخلاف" بين الأهلي وموسيماني لتجديد عقده

الجمعة 21/يناير/2022 - 09:00 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وينتهي عقد بيتسو موسيماني موسيماني مدرب النادي الأهلي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وابدي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي غضبه من تأجيل ملف تجديد عقد موسيماني مع القلعة الحمراء حيث ابدي رغبته في التجديد قبل مونديال الأندية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "هناك جلسة تمت بين وكيلة موسيماني في حضوره مع أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي منذ فترة".

واضاف المصدر: "الخلاف لم يكن على المقابل المادي بالفعل ولكن هناك أزمة حول مدة التجديد".

وتابع المصدر: "موسيماني لديه رغبة في التجديد لأطول تصل الي 3 مواسم بخلاف المتبقي من الموسم الحالي ولكن الأهلي لديه رغبة في التجديد لمدة أقصر لمدة موسم مع تفعيل موسم آخر حال التتويج بدوري أبطال أفريقيا والدوري ".

ويريد بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، زيادة قيمة مكافأة الفوز بالبطولات، بدلا من شهرين مكافأة الفوز بالبطولة الواحدة.

ويرغب موسيماني في تواجد بند بتحمل النادي الأهلي تذاكر طيران سفره من والي القاهرة أثناء فترة الإجازة، وهو البند الذي يضعه باتريس كارتيرون مدرب الزمالك في عقده الحالي مع النادي الأهلي.

شروط بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، بجانب مدة العقد بين الطرفين لم تلقى قبولا لدي امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي الذي لم يكن لديه صلاحيات الموافقة على هذه الشروط، لذلك تم ايقاف المفاوضات وإعادتها لما بعد كأس العالم للأندية.

وكان "وان ثري" قد انفرد يوم 18 يناير الحالي، بحالة الغضب على بيتسو موسيماني من عدم حسم ملف تجديد عقده مع القلعة الحمراء.