بالأرقام.. عمولة "مويرا" تُشعل غضب الاهلي وتؤجل ملف تجديد موسيماني

السبت 22/يناير/2022 - 11:57 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
سادت حالة من الغضب على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بشأن تصريحات بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي الخاصة بعدم حسم النادي الأهلي ملف تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، أعلن في تصريحات تليفزيونية بالأمس، أن النادي الأهلي لم يحسم ملف تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما أثار غضبه حيث يريد حسم الملف قبل كأس العالم للأندية.

وشهدت الجلسة التي عقدت بين مويرا موسيماني زوجته ومديرة أعماله في حضوره مع أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، رغبتها في الحصول على ما يقرب من 10 إلى 15٪ "عمولة" من قيمة العقد من النادي الأهلي.

أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، تحفظ على الطلب، ورفض الرد على طلب زوجة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي خاصة أنه لا يملك صلاحية التفاوض في هذا البند قبل الرجوع الي إدارة النادي الأهلي الذي رفضت المبدأ وتم توقف التفاوض بشأن تجديد عقده مع الأهلي.

وهناك بنود أخري عطلت من التفاوض من بينها رغبة مويرا موسيماني في إضافة بند مضاعفة مكافأة الفوز بالبطولات، بالإضافة إلي تحمل النادى الأهلى قيمة الطيران لسفر موسيماني أثناء فترة الإجازة، بالإضافة إلي التجديد لمدة أطول مابين موسمين الي 3 مواسم، ولكن الأهلي يرغب في التجديد موسم لحين تقييم المدير الفني على مستوي البطولات مع نهاية الموسم الحالي.