نجم منتخب مصر السابق ينتقد كيروش بسبب هدف الأهلي

السبت 22/يناير/2022 - 10:11 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تأهل عشر منتخبات إلى الدور الفاصل، بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، عن قارة أفريقيا، من أصل عشر مجموعات، حيث تأهل المنتخب صاحب المركز الأول من كل مجموعة، فيما يتم تقسيم المنتخبات العشرة إلى تصنيفين يضم كلًا منها خمس منتخبات، بحيث يواجه منتخب من التصنيف الأول، منتخبًا من منتخبات التصنيف الثاني.

وضمنت منتخبات: الجزائر، مصر، تونس، المغرب، نيجيريا، السنغال، الكونغو الديمقراطية، غانا، مالي، الكاميرون، تأهلها إلى الدور الفاصل، فيما حسمت التصنيف الدولي الشهري :

منتخبات: السنغال والجزائر وتونس والمغرب ونيجريا في التصنيف الأول، على حساب منتخبات: مصر والكاميرون وغانا ومالي والكونغو الديمقراطية.

وستقام القرعة اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة في العاصمة دوالا بدولة الكاميرون وسوف تذاع مراسم القرعة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية.

- ماذا عن نظام القرعة ؟

سيتم تقسيم الفرق العشرة المؤهلة إلى مستويين بناءً على تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم المنشور في شهر نوفمبر عام 2021 المنصرم

وستللاقي الفرق الخمسة الأعلى تصنيفًا ضد الفرق الخمسة الأقل تصنيفًا في الترتيب كما ستلعب مباراة الذهاب على أرض الفرق ذات التصنيف الأدنى.