الوهيبي ينهي تحضيراته استعداداً لرالي عمان الدولي يناير الجاري

الأحد 23/يناير/2022 - 11:29 ص
كتب: خاص - مسقط
 رالي عمان الدولي
رالي عمان الدولي
أنهى بطل الراليات السائق العماني حمد الوهيبي تحضيراته للمشاركة في رالي عمان الدولي 2022 الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات والتي تقام خلال الفترة من 27 وحتى 29 الجاري .

وتأتي مشاركة البطل العماني لتحقيق هدف مزدوج من خلال المشاركة في رالي عمان الدولي وهو رالي بلاده حيث سبق وأن أعلن الوهيبي أنه سيدعم هذا الرالي الاحب الى قلبه بمشاركته من جهة وكذلك المشاركة إلى جانب أبطال الشرق الأوسط للراليات من جهة أخرى .

وأنهى الوهيبي رحلة قراءة المراحل الخاصة بالرالي بعد التدريب الذي اجراه بهدف تدوين الملاحظات من خلال التدريب على مراحل قريبة بتضاريسها وأجوائها في منطقتي الحاجر والسرين بمحافظة مسقط سعياً للإستعداد جيداً للرالي الذي ستقام منافساته نهاية الأسبوع الجاري .

وقال الوهيبي: الحمدالله تدربنا على السيارة ثلاثة أيام وحصلنا على المعايير المناسبة للرالي حيث قمنا بالتركيز على الإطارات بشكل خاص وأضاف : أدرك جيداً مراحل رالي عمان وتضاريسه فهو رالي بلادي وأعرفه جيداً بطبيعته الجميلة والتضاريس المتنوعة بجمالية جبالها وطرقاتها .

وسيخوض الوهيبي منافسات الرالي خلف مقود سيارته شكودا فابيا , 1.6 برفقة ملاحه النيوزيلاندي توني سيركومب الذي يجلس في المقعد الساخن .