ضربة مدوية لكيروش قبل مواجهة كوت ديفوار في كأس الأمم

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 09:55 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال الإعلامي محمد شبانة في برنامجه بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية ETC: "أوصت التقارير الطبية للجهاز الطبي في المنتخب الوطني، بضرورة استبعاد محمود الونش مدافع الفريق عن التواجد في قائمة مباراة كوت ديفوار المقرر لها بعد غدا الأربعاء.

وواصل شبانة: "أكدت الجهاز الطبي أن جاهزية الونش لمباراة كوت ديفوار لم تصل إلى 50% ومن الصعب لحاقه بمباراة المنتخب الإيفواري، حيث ينهى اللاعب اليوم الاثنين برنامجه التأهيلي ويشارك في جزء من المران غدا بشكل منفرد.

وأوضح: "استقر كيروش على استبعاد الونش من قائمة المباراة سواء التشكيل ألأساسي أو دكة البدلاء، لحين تعافى اللاعب تماما من الإصابة، وهو نفس تفكير المدرب البرتغالي مع حالتي السولية وفتوح من قبل.

وأدى المنتخب الوطني أمس الأثنين تدريبًا مغلقًا في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الكاميرون على ملعب چابوما انيكسي المخصص للتدريبات استعدادًا للقاء كوت ديفوار في الخامسة مساء الأربعاء المقبل ( السادسة في القاهرة ) ضمن دور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية.

كما واصل محمود حمدي "الونش" تدريباته التأهيلية بالكرة ، فيما أظهرت نتائج المسحات التي أجريت اليوم للبعثة عن سلبية جميع العينات بحمد الله.

وتم إرجاء الزيارة التفقدية للفريق إلى أرض ملعب المباراة إلى اليوم تنفيذًا للائحة المنظمة للبطولة.