كيروش يشكر ثنائي الأهلي والزمالك قبل مواجهة المغرب .. طالع التفاصيل

الخميس 27/يناير/2022 - 11:01 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: "عمت الفرحة غرفة ملابس المنتخب الوطني بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح، حيث توجه كيروش للاعبين وقال لهم أنه فخور بما قدموه في المباراة بغض النظر عن نتيجتها".

وواصل: "قال المدير الفني للاعبين أن الأداء وحده كان مشرف ومعبر عن قيمة كل لاعب ارتدى قميص بلاده، مؤكدا أن فخور بالأداء قبل النتيجة لأن الجميع قدم كل ما عليه في اللقاء".

وتابع: "هنأ كيروش محمد عبد المنعم وأبو جبل بصفة خاصة على أدائهم في المباراة خاصة في الأشواط الإضافية، فيما توجه بالشكر للاعبين الذين لم يكملوا المباراة سواء للإصابة أو الاجهاد".

وعلى سياق متصل أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تعديل موعد مباراة مصر والمغرب في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

منتخب مصر تأهل إلى الدور ربع النهائي وذلك بفوزه على كوت ديفوار بركلات الحظ الترجيحية.

تقديم موعد مباراة مصر والمغرب لمدة ساعة

نشر " كاف" بيانًا عبر موقعه الإلكتروني، أكد فيه بأن مباراة مصر والمغرب ستُقام في الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل الموافق 30 يناير، بدلًا من السادسة من مساء نفس اليوم.

وأكد " كاف" أن المباراة ستُقام على ملعب أحمدو أهيدجو بدلًا من ملعب " أوليمبي" الذي شهد تسجيل حالات وفاة بين المشجعين أثناء مباراة منتخبي الكاميرون وجزر القمر في دور الـ 16.