"المسكوت عنه".. أمير مرتضى يورط الزمالك في 4 ملفات

الخميس 27/يناير/2022 - 04:17 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

جاءت عودة أمير مرتضى منصور لمنصب المشرف على الكرة في صفوف نادي الزمالك، لتجعل هناك حالة من الجدل الشديد بشأن بعض القرارات والمواقف داخل القلعة البيضاء.

قرارات كثيرة مثيرة للجدل داخل القلعة البيضاء في وقت قياسي وهو ما سوف نكشفه في السطور المقبلة:

-عقوبة كارتيرون

جاءت عقوبة إدارة الزمالك ضد باتريس كارتيرون بعد خسارة لقاء غزل المحلة في مسابقة كأس الرابطة، لتجعل هناك انتقادات كثيرة للقرار خاصة أن المدرب الفرنسي قد يفقد شخصيته أمام اللاعبين بالإضافة إلى أن القرار يكشف عن عدم تعامل إدارة الزمالك بحكمة وذكاء في الغرف المغلقة.

-رحيل مصطفى فتحي رغم أزمة القيد

يعاني الزمالك من أزمة بسبب عدم قيد أي صفقات جديدة بالفريق حتى انتقالات الصيف المقبلة، ورغم ذلك قررت الإدارة البيضاء التخلص من مصطفى فتحي وعدم تجديد عقده والموافقة على بيعه إلى التعاون السعودي.

-التخلص من عبد العزيز وروقا

قررت إدارة نادي الزمالك فتح الباب أمام رحيل ثنائي خط الوسط دفعة واحدة وهنا الحديث عن محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا، وسيكون رحيل الثنائي بمثابة ضربة موجعة لخط وسط الزمالك بالتزامن مع انتظار الفريق الأحمر ارتباطات كثيرة على المستوى المحلي والقاري.

-الهجوم على صفقات لبيب

خرج أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك، للتلميح والهجوم على الصفقات التي تعاقد معها مجلس حسين لبيب وذلك وضع القلعة البيضاء في أزمة مع الصفقات التي تنتظر العودة في نهاية الموسم وبعد انتهاء أزمة القيد وتكشف هذه الواقعة عن افتقاد أمير مرتضى للرؤية والحكمة في التعامل مع الملفات داخل الفريق.