15 مليون جنية تحسم انتقال موهبة الاتحاد السكندري للأهلي

الجمعة 28/يناير/2022 - 10:29 ص
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
اوضحت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية تفاصيل جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع نظيره نادي الاتحاد السكندري للحصول على الدولي هشام صلاح الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بزعيم الثغر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي

وافادت التقارير الصحفية ان إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقدمت بعرض رسمي لنظرائهم بالاتحاد السكندري للظفر بخدمات اللاعب مقابل 15 مليون جنية في الميركاتو الشتوي الجاري

واكدت المصادر الصحفية ان مسؤولي الأهلي فتحوا اتصالات قوية مع هشام صلاح ليبلغوه برغبتهم في الحصول على خدماته خاصةً بعد إعجاب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بقدراته الفنية والبدنية.

وعلى سياق اخر نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة في تحقيق الفوز بثلاثية دون رد أمام النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.

وجاء الهدف الأول لسموحة في الدقيقة 26 بعد عرضية من الناحية اليمني تصل إلي محمد عبد العاطي الذي يسددها على يسار علي لطفي.

وسجل الهدف الثاني اللاعب عبد الكبير الوادي، في الدقيقة 48 من الشوط الثاني، وفي الدقيقة 50 أضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث لسموحة والثاني له.