بينهم خارج لقاء مونتيري.. موقف ثلاثي الاهلي المصاب قبل كأس العالم للأندية

الجمعة 28/يناير/2022 - 07:53 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
لا حديث يعلو فوق الحديث عن قائمة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي ستشارك في كأس العالم للأندية في الامارات الشهر المقبل.

ويخوض النادي الأهلي اول مبارياته أمام نادي مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

وتعرض بيرسي تاو للإصابة بألم في العضلة الأمامية، ويغيب عن تدريبات الأهلي قبل لقاء البنك الأهلي وكذلك مباراة البنك الأهلي، في كأس الرابطة ولكنه سيكون جاهزا للسفر بنسبة كبيرة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

كما ينهي محمد محمود المراحل الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، وسيكون جاهزا للسفر للامارات وذلك حال اصرار اللاعب على البقاء وعدم الخروج معارا من الأهلي في يناير الحالي.

بينما حسام حسن مهاجم الفريق يعاني من الإصابة بكدمة في السمانة، ووفقا للانباء الواردة من الجهاز الفني فإن مهاجم الفريق سيكون بعيد بشكل كبير عن مباراة مونتيري المكسيكي ولكن سيكون جاهزا للمباراة التالية لها.

و يتحدد موقف المصابين من الدخول في قائمة الفريق خلال الساعات المقبلة، بعد التشاور بين بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي وجهازه المعاون، سواء بتواجدهم او استبعاد بعضهم، خاصة أن القائمة ستشهد تواجد 30 لاعبا بينهم 6 لاعبين دوليين و24 لاعبا من المتواجدين مع الفريق حاليا.