3 بنود تُفسد جلسة موسيماني ووكيلة اعماله لتجديد عقده مع الأهلي.. شاهد التفاصيل

السبت 29/يناير/2022 - 09:54 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، كواليس الجلسة التي عقدت بالأمس بين بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، في حضور وكيلة أعماله مويرا موسيماني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وعضو لجنة التخطيط، لبحث ملف تجديد عقد موسيماني.

وكان "وان ثري" قد انفرد الاسبوع الماضي بتقديم النادي الأهلي عرضًا جديدًا إلي بيتسو موسيماني لتجديد عقده مع القلعة الحمراء.

كما عاد "وان ثري" وكشف بنود النادي الأهلي لتجديد عقد بيتسو موسيماني منذ يومين والتي من أبرزها تخفيض الشرط الجزائي إلي 3 أشهر، ووصول راتب موسيماني إلي 180 ألف دولار بحيث يتضمن راتب محلل الأداء ومخطط الأحمال.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: "مويرا موسيماني وكيلة وزوجة بيتسو موسيماني ومدرب الأهلي رفضوا بعض البنود التي وضعها الأهلي في العقد الجديد من بينها قيمة الشرط الجزائي حيث هناك اعتراض على تخفيضه إلي 3 أشهر".

وأضاف المصدر: "بيتسو موسيماني يرغب في تحمل النادي الأهلي راتب الجهاز المعاون كاملًا بما فيهم محلل الأداء موسي ماتلابا وكذلك رانجوجا مخطط الأحمال بحيث يحصل على 180 ألف دولار صافي له فقط.. طلب موسيماني زيادة مكافأة التتويج بالبطولات خاصة دوري أبطال أفريقيا إلي 4 أو 3 شهور".

وأشار المصدر: "الجلسة انتهت على تفكير بيتسو موسيماني وزوجته في العرض وعقد جلسة قصيرة اليوم للاستقرار بشكل نهائي سواء على التجديد حاليًا أو تأجيل الملف مرة أخري لما بعد كأس العالم للأندية".