خالد النبريص: أسعى لاعادة الإسماعيلي لمنصات التتويج

السبت 29/يناير/2022 - 02:32 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعرب الفلسطيني خالد النبريص، المنضم حديثًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن سعادته البالغة بانضمامه إلى قلعة الدراويش، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأعلن الإسماعيلي في الساعات الماضية عن تعاقده مع خالد النبريص، لمدة 4 سنوات ونصف الموسم، بداية من يناير الجاري.

وقال النبريص، في تصريحات صحفية :"مصر هي أم الدنيا وبلدي الثانية، فأنا سعيد للغايه بالتواجد هنا وأشعر ببالغ الفخر بأن أكون جزءا من الكيان الأصفر صاحب الجماهيرية العريضة".
وأضاف:"سأقاتل في الملعب وسأبذل ‏قصارى جهدي من أجل أن أصبح إضافة مميزة للفريق من خلال تسجيل الأهداف وصناعتها لزملائي، وأكون ‏عند حسن ظن الجهاز الفني والجماهير ومساعدة فريقي في حصد الإنتصارات بشكل دائم لرسم البسمة علي وجوه جماهير الدراويش".
وواصل :"الإسماعيلي فريق كبير ودائمُا ما كان يضم مجموعة ‏كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات وذات القدرات الفنية الكبيرة وساهموا في صنع إنجازات وبطولات أضُيفت لخزينة النادي وصعوده لمنصات التتويج، كما أنني أعرف محمد حمص وحسني عبد ربه واللذان كنت استمتعا برؤيتهما في الملاعب سواء مع الفريق أو بقميص منتخب مصر ".

عن إختياره الإنضمام لصفوف الدراويش، قال :"اخترت اللعب لهذا النادي العريق بدوافع قوية وعن اقتناع كبير نظرًا لتناسب طريقة لعبي معه، وبالتالي لن احتاج وقتا من أجل الإنسجام مع الفريق فضلًا عن حجم الإحترافية التي وجدتها من قبل مجلس الإدارة وكافة المسئولين لديه ".

وتابع :"أعلم مدي عشق وحب الجماهير للكيان لدي فهي تمثل الداعم رقم واحد للفريق ودائما ما تساند جميع ‏اللاعبين وسأقاتل بجانب زملائي لإسعادهم ".