شبح الإيقاف يٌهدد 5 لاعبين حال تأهل المنتخب الوطني لنهائي أمم أفريقيا

الإثنين 31/يناير/2022 - 10:53 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى توجيه تحذير شديد اللهجة إلى الخماسي أحمد سيد زيزو وعمر كمال عبدالواحد ومصطفى محمد وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم لعدم حصولهم على بطاقة صفراء ثانية خلال المواجهة المرتقبة أمام الكاميرون ضمن مباريات نصف نهائي أمم أفريقيا.

وتأهل منتخب مصر إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الافريقية، بعد تغلبه على المغرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الافريقية.

أحرز سفيان بوفال، هدف المغرب، في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة من ضربة جزاء، احتسبها حكم المباراة،ى بعد قيام أيمن أشرف بعرقلة أشرف حكيمي، داخل منطقة الجزاء.
ونجح محمد صلاح، في إحراز هدف التعادل لمنتخب مصر، في الدقيقة 53، من عمر المباراة، بعدما لعبت ضربة ركنية من الجانب الايسر، ليقابلها محمد عبد المنعم برأسية قوية، ليتصدى لها ياسين بونو، وترتد إلى محمد صلاح، الذي يسددها في الشباك.

وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الإضافي الأول، أحرز تريزيجيه، الهدف الثاني للفراعنة، بعدما توغل محمد صلاح، من مدافعي المغرب، ومرر الكرة إلى تريزيجية، الذي يسددها في شباك ياسين بونو، حارس المغرب.

وسوف يلتقي منتخب مصر مع الكاميرون، يوم الخميس المقبل الموافق 3 فبراير المقبل ضمن مباريات نصف نهائي الأمم الأفريقية في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.