الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك بقمة دوري محترفي اليد

الإثنين 31/يناير/2022 - 09:11 م
كتب: محمد ناجي
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد
تقدم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الأهلي بقيادة المدير الفني طارق محروس، على نظيره الزمالك الذي يقوده فنيا الإسباني أوليفر روي، بنتيجة (16-15)، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا في ختام الدور الأول من المرحلة الثانية لدوري المحترفين.

وتقام المباراة حاليا على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، بدون حضور الجمهور طبقا لتعليمات لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد.

وأعلن مسئولو اتحاد كرة اليد، حضور 5 أفراد من كل جهاز فني لفريقى الأهلى والزمالك فى مباراة القمة المرتقبة والمحدد لها اليوم الإثنين فى دورى المحترفين.

ويدخل الفارس الأبيض اللقاء وهو في صدارة الترتيب برصيد 17 نقطة بعد الفوز على كلا من "البنك الأهلي - سموحة - طلائع الجيش - سبورتنج"، فيما يحتل المارد الأحمر وصافة الترتيب برصيد 15 نقطة بعد فوزه على كلا من "سموحة - البنك الأهلي - طلائع الجيش" فيما تعادل الفريق مع نظيره سبورتنج.

ويسعى الفريقان لحصد نقاط المباراة حيث يأمل الزمالك في الإبتعاد بالصدارة فيما يحتاج الأهلي للفوز للتساوي مع الزمالك وإعتلاء جدول الترتيب بفضل المواجهات المباشرة.

الجدير بالذكر أن أبناء القلعة البيضاء هم أصحاب لقب البطولة الماضية عقب فوزهم على الغريم التقليدي الأهلي في المباراة الفاصلة التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى.