خيبة أمل للأهلي والزمالك.. المتأهلين من دور المجموعات بكأس الرابطة

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 07:34 م
كتب: احمد حسام
نادي الزمالك
نادي الزمالك
أسدل الستار على دور المجموعات من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى، والتي شهدت العديد من المفاجآت وهي خروج الأهلي والزمالك وبيراميدز من البطولة، وتأهل الرباعي فيوتشر والإسماعيلي وغزل المحلة، وإنبي، إلى دور نصف النهائي.

حسم فيوتشر تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة بعد احتلاله صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات وهزيمة.

خطف الإسماعيلي بطاقة التأهل للمربع الذهبي في كأس الرابطة، من المجموعة الثانية، بعدما استفاق في مباراته الأخيرة واكتسح الجونة برباعية مقابل هدف، ليرتفع رصيد إلى 9 نقاط.

استمر غزل المحلة في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقاط بعد الفوز اليوم على حساب سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

وحجز إنبي مقعده بين الـ 4 المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من كأس الرابطة، بعدما حقق الفوز على فاركو بثنائية دون رد، ورفع رصيده إلى 11 نقطة محققًا الأفضلية بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري.

وحددت رابطة الأندية شهر يونيو المقبل لإقامة مباريات الدور نصف النهائي من البطولة الجديدة على الكرة المصرية، على أن يتم إجراء قرعة لتحديد طرفي مباراتي المربع الذهبي بين فيوتشر والإسماعيلي وإنبي وغزل المحلة.