هشام نصر: رئيس الزمالك تعمد قطع التيار الكهربائي عن المؤتمر

الخميس 03/فبراير/2022 - 04:01 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أعرب هشام نصر المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك عن استيائه الشديد، بسبب ما واجهته قائمته الانتخابية من تعنت من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، أثناء عزمها على عقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن البرنامج الانتخابي الخاص بها بمقر نادي الزمالك.

وقال هشام نصر خلال لقائه مع الصحفيين داخل نادي الزمالك: "حاولنا استخدام مولد كهربائي من أجل إقامة المؤتمر الصحفي ولكن دون جدوى، وذلك بعد تعمد رئيس النادي قطع التيار الكهربائى عن الصالة الرياضية الموجودة بالنادي التي كان من المقرر أن يقام بها المؤتمر الصحفي".

وتابع قائلاً: "الموضوع تنافسي، إنزل أرض الملعب وعبر عن نفسك وأعرض امكانياتك، في النهاية الكل يجب أن يسعى لمصلحة نادي الزمالك فقط".

واضاف: "أول نقطة ركز عليها برنامجنا الانتخابي هي إعادة الشكل المحترم لنادي الزمالك وأسلوب إدارة العمل بالنادي، نحن القطب الرياضي الأول المؤثر في مصر من الناحية الانتخابية".

وأكمل: "لاعبو فريق كرة السلة المحترفين خرجوا من غرف الملابس وشاهدوا هذه الأمور المؤسفة التي حدثت معنا، رغم أنه من المفترض أن يروا الجانب الإيجابي في بلادنا دائماً".

وأردف رئيس اتحاد كرة اليد السابق: "ليس لنا طلبات فقط أن تقام العملية الانتخابية بأسلوب راقي، والبرنامج الانتخابي الذي تعذر علينا عرضه اليوم سيتم عرضه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل حرصنا على توصيل أفكارنا للجماهير".

وأتم هشام نصر تصريحاته قائلاً: "نطالب بإعطاء فرصة حقيقية خلال انتخابات الزمالك، لا نستطيع أن نحصل على فرصتنا الشرعية للتواصل مع الأعضاء والجماهير، سنخرج الآن من مقر نادي الزمالك إلى وزارة الشباب والرياضة للاجتماع مع المسؤولين هناك ومطالبتهم بتعيين لجنة محايدة لإدارة الانتخابات، وتعمدنا توثيق ما حدث معنا من تعنت حتى لا يتم إنكاره بعد ذلك".