خاص.. شقيق الهاني سليمان يحرض نجم الأهلي لفسخ عقده وتقديم شكوي ضد النادي

الجمعة 04/فبراير/2022 - 03:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل أزمة اللاعب عمر البكري، لاعب مواليد 2001، المنضم للأهلي من نادي دكرنس في الصيف الماضي.

وكانت الفترة الماضية تردد أنباء عن تقديم اللاعب شكوي ضد النادي الأهلي، يدعي فيها عدم تلقيه معاملة سوية داخل النادي الأهلي، وعدم تنفيذ النادي الأهلي وعوده له.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "تعاقدنا مع عمر البكري في الصيف الماضي وبالتحديد في أكتوبر خاصة أن مواعيد قيد اللاعبين الناشئين تختلف عن الفريق الأول.. وهو لاعب موهوب ولكننا وضعنا شرطين لتفعيل بند شراء اللاعب وتحويل المقابل المادي لنادي دكرنس وكذلك حصول اللاعب على راتبه".

وأضاف المصدر: "الشرط الأول هو اجتياز عمر البكري الكشف الطبي في النادي الأهلي وكذلك اجتيازه المعدلات البدنية من خلال المشاركة في المباريات مع فريق 2001 دون شكوى اللاعب من أي إصابة".

وتابع المصدر: "اللاعب تخطي الكشف الطبي وشارك مع فريق 2001 ولكن المباريات التي لعبها كان يخرج منها دائمًا مصابًا ودليل على ذلك عدم مشاركته مع الشباب في بطولة كأس الرابطة مع الفريق الأول".

وأوضح المصدر: "قررنا خضوع اللاعب لفترة علاجية من الإصابات التي يتعرض لها واستبدلنا اللاعب بلاعب آخر في الفريق من مواليد 2003".

وتابع المصدر: "تلقينا اقتراحًا من نادي دكرنس بشأن تواجد اللاعب مع فريقه السابق لتأهيله بشكل كامل وعودته للأهلي وتفعيل عقد اللاعب بشكل رسمي ووافقنا على مقترح نادي دكرنس برئاسة الخضر إبراهيم".

وأشار المصدر: "تفاجأنا بتقديم وكيل اللاعب شكوي ضد النادي الأهلي (وكيل عمر البكري هو شقيق الهاني سليمان حارس سموحة)".

وتابع المصدر: "السيد الخضر إبراهيم تواصل مع اللاعب عمر البكري واستفسر منه على أسباب تقديم الشكوى خاصة أن ما ذكره في الشكوى غير صحيح ولا يحدث داخل النادي الأهلي.. وطلب من اللاعب سحب الشكوى ولكن وكيله يُصر على استمرار الشكوى واللاعب يحاول معرفة خطوات التراجع عن شكواه ضدنا".

واختتم المصدر: "موقفنا سليم والعقود والبنود في العقد مع اللاعب والبنود الذي تم الاتفاق عليها تحمي النادي الأهلي".