شوبير يحذر منتخب مصر من 5 أمور قبل مواجهة السنغال

الأحد 06/فبراير/2022 - 10:32 ص
كتب: علي عبيد
أحمد شوبير
أحمد شوبير
أشاد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر االسابق بأداء الدولي محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك والفراعنة ي بطولة كأس الأمم الأفريقية وقيادته للمنتخب المصري إلى الدور النهائي بعد تصديه لركلتي جزاء أمام الكاميرون في المباراة الماضية.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي أبو جبل يستحق 10 من 10 في المباراتين الأخيرتين بعد إنقاذه لركلات الجزاء أمام كوت ديفوار ثم الكاميرون.

وحذر شوبير إمام عاشور قبل مواجهة السنغال الليلة حيث قال: أعتقد أن إمام عاشور سيكون أمام مهمة صعبة في مواجهة ماني، ويجب أن يهتم بالواجب الدفاعي وإذا استطاع اكمال الدور الهجومي فلا مانع، ولكن ماني لا تشعر به فيالملعب وفي أي لحظة يشكل خطورة.

وأضاف : السولية جاهز وليس لديه أي إصابة والنني نجم من نجوم المنتخب وحمدي فتحي أصبح لا غنى عنه وفتوح أصبح له دور كبير في الهجوم، وأتمنى من الله أن يرزق مصطفى محمد بهدف لأنه بذل مجهود كبير في هذه البطولة، زيزو من اللاعبين المميزين وأتمنى أن يكون لشريف دور، نحتاج لتسجيل هدف مبكر وإذا لم يحدث فعلى الأقل لا نستقبل أهداف

وانهى حديثه: يجب تجنب الوقوع في أخطاء تؤدي إلى احتساب ركلات ثابتة على منطقة الجزاء والبعد عن الفاولات وننتبه للكيعان والكروت.