فرديناند كولي نجم السنغال السابق لـ"وان ثري": من سيسجل أولا سيتوج باللقب

الأحد 06/فبراير/2022 - 02:49 م
كتب: أحمد أشرف
فرديناند كولي
فرديناند كولي
تحدث فرديناند كولي، نجم منتخب السنغال السابق، عن المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستجمع بين مصر والسنغال في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وقال كولي في تصريحات ل "وان ثري" "سيكون نهائي استثنائي نظرا لأن الفريقين لديهما العديد من المواهب الذين قدموا مستويات مميزة للغاية خلال البطولة، كما أن المباراة ستشهد منافسة ومباراة أخرى بداخلها بين النجمين ساديو ماني ومحمد صلاح".

وأضاف "ستكون مباراة لها طابع خاص وأتمنى أن نرى كرة قدم جيدة من جانب الفريقين، وأعتقد أن توقع الفريق الفائز أمر صعب للغاية على الرغم أن منتخب مصر سيكون مُجهدا بعض الشيء نظرا لأنه خاض 90 دقيقة زائدة عن الفريق السنغالي بالإضافة إلى أن مباراته أمام الكاميرون كانت بعد لقاء السنغال وبوركينا بـ 24 ساعة".

وتابع " منتخب مصر لن يتأثر بالإجهاد، لاعبوه يرغبون في حصد اللقب وسيقاتلون لتحقيق ذلك خاصةً محمد صلاح الذي يأمل في تحقيق أول ألقابه بقميص الفراعنة".

وواصل حديثه " المباراة لن تشهد مواجهة خاصة بين صلاح وماني فقط، بل ستكون المواجهة قوية للغاية بين صلاح وساليو سيس الظهير الأيسر لمنتخب السنغال الذي يقدم مستويات مميزة في هذه البطولة، وسيكون لديه تحديا كبيرا بمراقبة واحد من أفضل لاعبي العالم".

وأتم كولي تصريحاته قائلا " توقعاتي أن الفريق الذي سيسجل أولا وسيكون حاضرا على المستوى الذهني سيفوز باللقب، لأن مثل هذه المباريات لا تشهد فرص كثيرة للتسجيل".