حكم فرنسي لإدارة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في مونديال الأندية

الإثنين 07/فبراير/2022 - 10:33 ص
كتب: علي محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن حكم المباراة الذي سيدير المباراة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات في الفترة من 3 وحتى 12 فبراير الجاري.

وتنطلق مبارة الأهلي وبالميراس البرازيلي غداََ الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاََ بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات نصف نهائي مونديال الأندية

ووقع اختيار الفيفا على الفرنسي كليمان توربان، ويعاونه مواطنيه نيكولا دانوس وسيريل جرينجور وسيكون الحكم الرابع الدولي الكندي، درو فيشر فيما يتواجد في غرفة تقنية الفار الأسترالي أنطون شيشتينين.

و استقر النادي الأهلي على عودة لاعبيه الدوليين مع بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة بعد المشاركة في نهائي بطولة الأمم الأفريقية أمام السنغال

وأن يمكث اللاعبين بعض الوقت في مطار القاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي مباشرة للإنضمام إلي فريق الأهلي الذي يشارك في بطولة العالم للأندية.

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد أجرى محاولات عديدة في اتجاهات مختلفة خلال الساعات الماضية لسفر طائرة خاصة من الامارات لتقل لاعبي الأهلي من الكاميرون إلي أبوظبي.

و تبين بعد الاتصالات المكثفة ودراسة الموقف كاملا أن سفر الطائرة الخاصة لن يثمر عن توفير وقت أكبر حال عودة اللاعبين من الكاميرون للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي. وتأكد أن سفر الطائرة الخاصة يحتاج إلى موافقات تستغرق بعض الوقت بالإضافة إلى صعوبة الإجراءات في مطار الكاميرون.

وفي ضوء ما سبق كان قرار عودة اللاعبين للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي‎