ماني يكشف الحوار الكامل الذي دار بينه وبين صلاح في نهائي كأس أمم أفريقيا

الإثنين 07/فبراير/2022 - 10:52 ص
كتب: علي محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول الإنجليزي عن الحوار الذي دار بينه وبين الدولي محمد صلاح قائدة منتخب مصر وزميله في الريدز عقب خسارة الأخير لقب كأس أمم أفريقيا أمام أسود التيرانجا بركلات الترجيح بنتيجة 4/2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على ستاد الأولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وقال ماني في تصريحات تيلفزيونية «أخبرت محمد صلاح أنه لاعب كبير وأنه الأفضل بالعالم حاليا، وتنتظره العديد من الفرص الكبيرة مع المنتخب الوطني خلال قادم الفترات لتحقيق بطولة كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب الوطني».

وأضاف«أكدت لصلاح أنني على ثقة كبيرة في قدرته على تحقيق العديد من الانتصارات والإنجازات الكبيرة مع المنتخب الوطني خلال السنوات المقبلة».

على سياق أخر علق وائل جمعة، نجم منتخب مصر السابق، ومدير المنتخب الحالي، على خسارة منتخب مصر لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 أمام السنغال.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: أعتقد أن الإرهاق له دور كبير في الإخفاق والأداء الغير جيد في المباراة، ووصولنا لركلات الجزاء، مضيفًا: خضنا 4 مباريات بوقت إضافي أمام 4 منتخبات قوية وعنيفة.

وأتم جمعة: لاعبونا اكتسبوا خبرات كبيرة سنشعر بها في الفترة المقبلة، والجميع قدم مستوى مميز، وأتمنى لهم التوفيق في المباريات المقبلة، مضيفًا: اختبرنا أنفسنا أمام السنغال قبل مباريات الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم معهم.