شوبير لمحمد صلاح:" دموعك غالية علينا يا قائد"

الإثنين 07/فبراير/2022 - 11:19 ص
كتب: علي محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أشاد الإعلامي أحمد شوبير نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق بأداء لاعبي الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا التي اٌقيمت على الأراضي الكاميرونية على الرغم من خسارة اللقب في الأخير أمام منتخب السنغال في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 4/2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الأولمبي بالعاصمة ياوندي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية "أبو جبل 100 جبل، أحييك كحارس مرمى وعشت هذه اللحظات، وعندما تكون احتياطى للشناوى وتتألق بهذا الشكل وتنقذ انفرادات وتسديدات وتتحامل على إصابتك، هذا مكسب كبير للكرة المصرية وأفريقيا كلها، أبو جبل لم تهتز شباكه سوى مرة وحيدة أمام المغرب من ركلة جزاء، والشناوي أيضاً استقبلت شباكه هدف وحيد أمام نيجيريا".

وتابع شوبير "محمد عبد المنعم أثبت نفسه فى المنتخب وفتوح ظهير أيسر من العيار الثقيل، والونش ورجولته وعمر كمال، ومصطفى محمد لم يكن موفقا ولكنه لاعب رائع، وشابو لمحمد صلاح قائد ومحترم ودموعك غالية علينا ونعلم انتمائك وحبك وكل قطرة عرق بذلتها أنت وزملائك".

ووصل صباح اليوم من العاصمة الكاميرونية بعثة المنتخب الوطني بعد مشاركتها في بطولة الأمم الأفريقية كما تضم البعثة العائدة لاعبي النادي الأهلي بعد أن تعذر سفرهم مباشرة إلى الإمارات للانضمام إلى فريق ناديها للمشاركة في بطولة العالم للأندية.