" كن فخوراً بأدائك" .. رسالة دعم من ليفربول لمحمد صلاح

الإثنين 07/فبراير/2022 - 11:34 ص
كتب: علي محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


حرص نادي ليفربول الإنجليزي على توجيه رسالة خاصة للدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز والمنتخب الوطني عقب خسارة لقب بطولة كأس أمم أفريقيا أمام منتخب السنغال بقيادة مدربه أليو سيسيه في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على ستاد الأولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي وانتهت بفوز أسود التيرانجا بركلات الترجيح بنتيجة 4/2.

وكتب الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" "‏يجب أن تفخر بالأداء الرائع الذي قدمته طوال هذه البطولة يا ‎مو".

ووصل صباح اليوم من العاصمة الكاميرونية بعثة المنتخب الوطني بعد مشاركتها في بطولة الأمم الأفريقية كما تضم البعثة العائدة لاعبي النادي الأهلي بعد أن تعذر سفرهم مباشرة إلى الإمارات للانضمام إلى فريق ناديها للمشاركة في بطولة العالم للأندية.

وعلى سياق اخر كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مفاجأة بشأن عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا.

وقال حتحوت عبر تصريحات تيلفريونية "عمرو السولية خرج في مباراة الكاميرون وخرج في مباراة السنغال وكان حزينًا".

وتابع "السولية لم يكن حزينًا بسبب التبديل أو مستواه، عمرو السولية مريض وتعب جدا في اليومين الماضيين قبل مباراة الكاميرون".

وأضاف "السولية عنده مشكلة في التنفس، توقعوا في المنتخب انه يكون مصاب بكورونا ولكن المسحة جاءت سلبية، عملوا كشف مالاريا وطلع كويس مفيش مشاكل".

واختتم حتحوت "الوضع الصحي بالنسبة لعمرو السولية مش مفهوم، السولية كان بيتحامل على نفسه من أجل لعب المباريات، وخاض مواجهتي الكاميرون والسنغال وهو مريض".