مونديال الأندية في خطر.. الخطيب يرفض تحمل 600 ألف دولار لسفر لاعبي الأهلي الدوليين

الإثنين 07/فبراير/2022 - 05:23 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، كواليس الساعات الماضية بشأن انضمام لاعبي الاهلي الدوليين من الكاميرون إلي الإمارات، عبر طائرة خاصة وسر التراجع عن ذلك القرار والإعلان عن انضمامهم للفريق في مونديال الأندية في الإمارات عبر الطيران من مصر وليس الكاميرون.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في بيان رسمي بالأمس، أن النادي الأهلي واجه بعض الصعوبات في إنهاء بعض التصاريح الخاصة لعودة لاعبيه الدوليين من المنتخب إلي الإمارات الكاميرون بالطيران الخاص.

وقبل بيان الأهلي بساعات كشف "وان ثري" أن النادي الأهلي عرض على اتحاد الكرة المصري تحمل 50 % من قيمة الطائرة الخاصة لنقل لاعبي الاهلي من الكاميرون للإمارات.

وقال المصدر: "اتحاد الكرة المصري تحفظ على فكرة تحمل 50% من قيمة الطائرة الخاصة لنقل سداسي الأهلي من الكاميرون للإمارات مباشرة".

وأضاف المصدر: "النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب رفض تحمل 600 ألف دولار قيمة الطائرة الخاصة من الكاميرون للإمارات وهو ما تسبب في عدم عودة لاعبي الاهلي الدوليين من الكاميرون للإمارات مباشرة والاستقرار على سفرهم من القاهرة للإمارات".

وبذلك بات إعلان النادي الأهلي أن الحصول على بعض الموافقات لسفر الطائرة الخاصة من الكاميرون للإمارات، أمرًا غير منطقيًا، خاصة أن نادي تشيلسي أرسل طائرة خاصة من الإمارات للكاميرون لضم حارسه ميندي حارس السنغال في الساعات التالية لمباراة مصر والسنغال في نهائي الكان.

ويتواجد 6 لاعبين ضمن بعثة منتخب مصر في كأس الامم الإفريقية وهم؛ محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف.

وتضم قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية 5 لاعبين من السداسي عدا الشناوي الذي يعاني من الإصابة، حيث ينضم لاعبي الأهلي الدوليين عقب لقاء مصر والسنغال غدًا في نهائي كأس الأمم الإفريقية.