" تصريحاتك هتسببلك مشكلة مع كاف" .. تحذير ناري من شوبير لحارس الزمالك

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 11:16 ص
كتب: علي محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


حذر الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتتخب مصر السابق حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والفراعنة الحالي محمد أبو جبل بعد تصريحاته التي أثارت جدلاً كبيراً حول الحكم الجامبي بكاري جاساما الذي أدار لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب الكاميرون في الدور نصف النهائي من أمم أفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية : «أنا تابعت تصريحات أبو جبل في إحدى القنوات أمس، وأوجه له نصيحة لأنه اتنقل نقلة تانية، عشان كده أنا هنا لازم أقول له الكلام ده غلط وخد بالك انت حاليا في مكان تاني بعد تألقك في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون».

وأضاف: «أبو جبل قال إن الحكم بكاري جاساما قالهم قبل مباراة الكاميرون في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الإفريقية هتتغلبوا هتتغلبوا، وأنا برد عليك يا أبو جبل وبقولك احنا متغلبناش وكسبنا الكاميرون ووصلنا إلى النهائي».

وتابع: «الحكم يبقى بيلف الحبل على رقبته لو حصل منه الكلام ده لكم قبل مباراة الكاميرون.. يا أبو جبل إديني أمارة، وخد بالك من تصريحاتك لأنها لو اترجمت وأرسلت إلى الكاف ستسبب في مشكلة لك».

وأتم «بكاري جاساما لا طرد لاعب ولا احتسب ضربة جزاء، أي نعم يحسب عليه بعض القرارات الخاطئة.. وهو طرد كيروش لأنه زودها في الاعتراضات، ولازم اتحاد الكرة يتكلم معاه إنه ياخد باله ومايعترضش».