4 أسماء تثقل تشكيل الأهلي في مواجهة بالميراس البرازيلي

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 05:13 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقى فريق الكرة بالنادى الأهلى، فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، مع بالميراس البرازيلى فى نصف نهائى مونديال الأندية المقام حاليًا بالإمارات.

وتعد مباراة اليوم ذات أهمية خاصة للأهلي وجماهيره لأنها أمام خصم قوى ولديه إمكانيات فنية عالية ولاعبين بملايين الدولارات، كما أن الفريق البرازيلى يرغب في رد اعتباره أمام الأهلى بعدما خسر منه بركلات الجزاء الترجيحية في النسخة الماضية من مونديال الأندية بقطر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ويدير مباراة اليوم الفرنسي كليمان توربان حكمًا للساحة، ومعه اثنان مساعدان هما نيكولاس دانوس وسيريل جريجوري، والكندي درو فيشر حكما رابعا، والأسترالي أنتون شتينين حكما لتقنية الفيديو "فار".
وهناك بعض العناصر التي سوف تثقل تشكيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قبل مواجهة بالميراس وذلك على النحو التالي:

-قوة ديانج

يعتبر المحترف المالي من أهم الأوراق التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في تشكيل الفريق الأحمر، في ظل قوته دفاعيا وهجوميا حيث يستخلص الكرة بشكل مميز بالإضافة إلى دوره في عملية بناء الهجمة بشكل صحيح إلى الأمام.

-مفتاح الجبهة اليسرى

علي معلول يعتبر من العناصر الهامة في مركز الظهير الأيسر، وكان كلمة السر بانطلاقاته في هدف الفوز الذي سجله محمد هاني في لقاء مونتيري، كما أن عودة أيمن أشرف لمركز المساك سوف تزيد من صلاحيات معلول بالتقدم.

-معنويات هاني

يؤدي بشكل مميز في الجبهة اليمنى، كما من المتوقع أن يؤدي لقاء قوي أمام بالميراس بعد أن ارتفعت معنوياته بعد الهدف الذي سجله في مرمى مونتيري، بالتزامن مع احتياج بيتسو موسيماني بشدة له في الوقت الحالي بعد إصابة أكرم توفيق.

-أفشة ومركز 10

ارتفعت فرص مشاركة محمد مجدي أفشة في مركز صانع الألعاب، خاصة في ظل مفاضلة موسمياني بين عمرو السولية وحمدي فتحي للمشاركة في خط الوسط بجانب حمدي فتحي، وهو ما يعزز من اثقال قوة الفريق الأحمر الهجومية حال تواجد أفشة في مركز الأساسي.