بعد لقطة لقاء بالميراس.. موسيماني يعترف بفشل لاعب الأهلي وإهدار 800 ألف دولار

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 09:36 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارته الاولي في بطولة كأس العالم للأندية هذه النسخة، التي تقام في الإمارات أمام نادي بالميراس البرازيلي في نصف النهائي، وذلك بهدفين دون رد.

المارد الأحمر خسر بهدفين ليستعد لمواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت المقبل أمام الخاسر من لقاء تشيلسي ضد الهلال السعودي.

بيتسو موسيماني رغم إدارته للمباراة الأولي أمام مونتيري المكسيكي بشكل قوي وحقق الفوز بهدف دون رد، ولكن هذه المباراة هناك علامة استفهام حول تبديلاته التي أجراها.

المدير الفني الجنوب إفريقي، أجري 4 تبديلات أمام بالميراس، ولم يدفع باللاعب لويس ميكيسوني، الذي طلب التعاقد معه في الصيف الماضي من نادي سيمبا التنزاني في صفقة كبدت خزينة الأهلي ما يقرب من 800 ألف دولار.

المحترف يبدو أنه أقنع موسيماني أنه لا يليق للتواجد في المباريات الكبري، خاصة أن مواجهة مونتيري الماضية حينما دفع باللاعب في الدقائق الـ15 الأخيرة من المباراة لم يقدم أي مردود فني يمكن أن يشفع له للتواجد في مباريات الأهلي.

وتتزايد التهكنات حول أسباب رغبة موسيماني في انضمام اللاعب للأهلي، وإصراره على ضمه في الصيف الماضي، رغم المستوي الذي يقدمه حاليًا والذي لا يليق بلاعب يتواجد ضمن صفوف الأهلي.