5 اسماء مدوية.. موسيماني يُطيح بثنائي الاهلي خارج لقاء برونزية المونديال

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 07:21 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمواجهة الخاسر في مباراة تشيلسي والهلال السعودي؛ لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية FIFA.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بالميراس البرازيلي 02، في المباراة التي أقيمت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

بهذه النتيجة يلعب الأهلي يوم السبت المقبل على المركز الثالث والميدالية البرونزية مع الخاسر من مباراة تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي التي تقام غدًا الأربعاء في الدور نصف النهائي للبطولة.

وقرر بيتسو موسيماني مدرب الأهلي إجراء عدة تغييرات على تشكيلة الفريق في المباراة المقبلة. لمحاولة التوفيق بين جماهير القلعة الحمراء بعد خسارة حلم التنافس على الميدالية الذهبية والفضية في المونديال.

موسيماني يدرس اللاعبين الدوليين في تشكيل الأهلي، بداية من محمد عبد المنعم في دفاع الأهلي، إضافة إلى حضور الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي بجانب أليو ديانج في منطقة الوسط.

كما يتواجد أحمد عبد القادر حمدي في مركز صانع الألعاب بديلًا لـ أفشة الذي يغيب بسبب تراكم الإنذارات، مع تواجد محمد شريف في مركز المهاجم بدلًا من طاهر محمد طاهر.

ويأتي التشكيل المحتمل للأهلي كالأتي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني وحمدي فتحي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات وأحمد عبد القادر حمدي.

خط الهجوم: محمد شريف.